مرحبا بك
في دار واعمار

ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﻤﺸﻮﺍﺭ

من البوابة الشرقية للمملكة العربية السعودية، وفي عام 2007م، انطلقت رحلة دار وإعمار للاستثمار والتطوير العقاري، التي تبلورت تجربتها بمرور الوقت، لتصبح الشركة العقارية الرائدة في قطاع التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية،

ولترسي معايير غير مسبوقة ضمن هذا القطاع الحيوي، مقدمةً حلولاً سبّاقة ومبتكرة، ومستندة على رؤية بعيدة المدى، وتسطّر مفهوم جديد لأسلوب الحياة العصرية في المجتمعات الحضرية التي تعنى بتطويرها.

وتتمتع “دار وإعمار” بخبرات استثنائية ومتراكمة في قطاع التطوير العقاري، أسهمت في صياغة حلول عقارية راقية لعملائها، تجمع بين التصميم المميز، وجودة البناء، والالتزام بتسليم المشاريع في مواعيدها المحددة، مع الحفاظ على التوازن بين القيمة المُضافة لمنتجاتها والتكلفة لتكون الخيار الأمثل لعملائها من ذوي الدخل المتوسط.

ورغم ارتباط بداياتها بالمنطقة الشرقية، إلا أن طموحات الشركة وإمكانياتها العالية، دفعت بها إلى التوسع بمظلة مشاريعها لتشمل مدينة الرياض، والتي كانت شاهداً على العديد من المشاريع السكنية التي شكّلت فيما بينها عنواناً جديداً للباحثين عن التميز والمعنى الحقيقي لأسلوب الحياة العصري.

واليوم تفخر دار وإعمار بأنها شريك استراتيجي فاعل لترجمة رؤى القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة، في تمكين المواطن من امتلاك السكن الملائم والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، عبر مشاريعها القائمة التي تستهدف رفد السوق المحلية باحتياجاته من الوحدات السكنية التي تسهم في سد الفجوة القائمة بين معدلات العرض والطلب. وما زال المشوار مستمر…”

ar