اكتشف

» دار وإعمار « تفوز بجائزة أفضل مجتمع جديد عن مشروعها «سرايا البحر « في قلب القطيف

فازت “دار وإعمار” للاستثمار والتطوير العقاري، الشركة المتخصصة في التنمية المجتمعية والتخطيط العمراني، بجائزة أفضل مجتمع جديد عن مشروعها “سرايا البحر”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز التمويل العالمية الحادي عشر، الذي أقيم يوم 18 يناير 2024م، في أبراج جميرا الإمارات بمدينة دبي.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لدار وإعمار، أسامة الخنيزي عن فخره بحصول مشروع “سرايا البحر” على الجائزة والذي يعكس حرص شركة “دار وإعمار” على تطوير مجتمعات سكنية راقية عصرية، وتتوفر فيها مختلف وسائل الراحة والرفاهية لتلبي تطلعات المجتمعات المحلية.

وأشار إلى أن اختيار المشاريع الفائزة جاء بعد دراسة متأنية من قبل فريق متخصص من الخبراء بالهندسة المعمارية، اعتمدوا في اختياراتهم على المميزات التي يتمتع بها كل مشروع ومطابقته لمعايير الجائزة التي تُركز على تشجيع الانتماء للمجتمع، والعلاقات الجيدة بين السكان، إضافة إلى تأثير المشروع على المجتمع المحلي، حيث يدعم “سرايا البحر” الشركات المحلية، وخلق العديد من فرص العمل، وساهم في النمو العام بالمنطقة بما يتماشى مع تركيز الجائزة على السلوك المستدام والأخلاقي. مبينًا أن لجنة التحكيم أعجبت بجاذبية المشروع البصرية التي أكدت أصالته وتميزه عن منافسيه.

وأوضح “الخنيزي” أن التميز في التصميمات والبناء والتسليم في الوقت المحدد للمشروع، كانت من أهم أسباب فوز “سرايا البحر” بجائزة أفضل مشروع مجتمعي جديد، وهو ما يميز دار” وإعمار” التي تعمل في مجال التطوير العقاري منذ عام 2007.

يمثل مشروع “سرايا “البحر الابداع والتفاني في بناء مجتمع استثنائي، حيث يمزج هذا الصرح الذي تبلغ مساحته 310,417 مترًا مربعًا بين أسلوب الحياة المعاصرة والهدوء والتصميم الخيالي، في حين يعتمد التخطيط الحضري الدقيق على موقعه المميز بالقرب من شبكة الطرق الرئيسية.

يقع المشروع في منطقة صفوى على طول ساحل الخليج العربي بالقرب من مدينة القطيف، وتتوفر بقربه مرافق تعليمية وتجارية وحكومية وخدمية كبرى.

يوفر مشروع “سرايا البحر” 425 وحدة سكنية مقسمة إلى نموذجي اللؤلؤ والمرجان، مما يوفر مجتمعا حيويًا، حيث يتميز المشروع ببنية تحتية متميزة، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل واستخدام المواد المستدامة.

يمكن للراغبين في أن يكونوا جزءا من مجتمع “سرايا البحر المزدهر معرفة المزيد عن امتيازات المشروع العديدة من خلال زيارة موقعه على الإنترنت darwaemaar.com

الجدير بالذكر أن جوائز التمويل الدولية تأسست في عام 2013م ، وبرزت كمزود رائد لخدمات الإعلام التجاري، ومساهم مميز في تسليط الضوء والاحتفاء بمواهب القطاع، والمهارات القيادية الاستثنائية، والقيمة الصافية الكبيرة في الصناعة، والقدرات المتميزة على الساحة العالمية.

© 2023 Dar Wa Emaar. All Rights Reserved.

قريباً