اكتشف

تسليم سرايا النرجس

“دار وإعمار” تبدأ بتسليم مفاتيح الوحدات السكنية لمجتمع “سرايا النرجس”

بدأت شركة دار وإعمار للاستثمار والتطوير العقاري بإجراءات تسليم الوحدات السكنية لمجتمع “سرايا النرجس” للمستفيدين في قلب “الرياض الجديدة”، وضمن مجتمع سكني عصري متكامل الخدمات، والذي تعمل الشركة على تطويره بالشراكة مع الشركة الوطنية للاسكان وضمن برنامج “سكني” والمعتمد من برنامج “وافي” للبيع على الخارطة.

وكشفت الشركة أن عملية تسليم الوحدات لمستحقيها ستتم بشكل متسلسل إلى أن يتم استكمالها، مؤكدة حرصها على تنفيذ عمليات التسليم لكامل وحدات المشروع البالغة 1294 وحدة سكنية بالسرعة القصوى، مؤكدة أن شراكتها مع عملائها مستمرة إلى ما بعد مرحلة البيع، وذلك عبر سلسلة من الضمانات والخدمات التي توفرها لصالح تعزيز معايير الجودة والتميز في مشاريعها، ومنح عملائها القيمة المضافة.

وهنّأت الشركة عملائها شركاء النجاح بمناسبة استلامهم مفاتيح وحداتهم السكنية، موجهة شكرها وتقديرها لهم على ثقتهم ووفائهم. كما وأعربت الشركة عن بالغ شكرها وتقديرها لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان متمثلةً بذراعها الاستثماري الشركة الوطنية للإسكان على ما قدمته من دعم وتسهيلات في سبيل تسريع وتيرة تطوير مجتمع “سرايا النرجس”، وعن تطلع دار وإعمار إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة معها لترجمة المبادرات الحكومية الموجهة لتمكين المواطنين من امتلاك السكن المناسب، ورفع نسبة تملكهم للسكن بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

ويعد مجتمع “سرايا النرجس” واحداً من بين ثلاث مجتمعات سكنية تعمل “دار وإعمار” على تطويرها للمستفيدين من برنامج “سكني” ضمن شراكتها مع وزارة البلدية والشوؤن القروية والإسكان والشركة الوطنية للإسكان، في كل من الرياض والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة وبإجمالي عدد وحدات يصل إلى 4500 وحدة متنوعة الفئة، وبإجمالي مساحة تتجاوز 2 مليون متر مربع.

© 2023 Dar Wa Emaar. All Rights Reserved.

قريباً