اكتشف

تدشين سرايا الفرسان

إطلاق “سرايا الفرسان” بمساحة تتجاوز الـ 500 ألف متر شـرق الريـاض

أعلنت شركة دار وإعمار للتطوير العقاري إطلاق مجتمع سرايا الفرسان على مساحة 517 ألف متر مربع فـي شـرق مدينـة الريـاض. يأتي المشروع المندرج تحت ضاحية الفرسان من الوطنية للإسكان والمعتمد من برنامج “وافي” للبيع على الخارطة، ضمن الشراكة بين شركة دار وإعمار والوطنية للإسكان.

وجرى تدشين ضاحية الفرسان، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود ، وبحضور معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل، و الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان الأستاذ محمد بن صالح البطي.

وتعد ضاحية الفرسان أحد أكبر الضواحي السكنية التي تطورها الوطنية للإسكان في المملكة وامتدادًا لسبع ضواحي أخرى تطورها، يتميز موقعــها الحيــوي بوجوده داخــل النطــاق العمرانــي عـلـى امتــداد الطــرق الرئيســية مثــل طريــق الثمامــة وطريــق الجنادريــة.

ويصــل إجمالــي مســاحة ضاحيــة الفرسان إلى 35 مليــون متــر مربــع، وتوفــر أكثــر مــن 50 ألــف وحــدة ســكنية بمســاحات وتصاميــم متنوعـة ومجتمـع سـكني متكامـل الخدمـات والمرافـق، مـع توافـق مشـاريع تطويـر البنيـة التحتيـة بمعاييـر المـدن الذكيـة حـول العالـم.

ويبــرز مجتمع سرايا الفرسان الــذي يعــد جــزءاً مــن ضاحيــة الفرســان بنماذجه المتنوعة حيث تصل المساحات إلى 385 متر مربع، كما يهـدف مجتمع سـرايا الفرسـان إلى دعـم مسـتوى المعـروض مـن الوحـدات السـكنية التـي تعتمـد ضاحيـة الفرسـان علـى توفيرهـا وفـق أعـلى المعاييـر باحتضانه 811 وحدة سكنية بتصاميم عصرية في مجتمعٍ تتجسد فيه أصالة الحياة، حيــث تشــير الخطــط العمرانيــة إلى بنـاء المرافق التعليمية والصحية، فضـلًا عـن أكثر من 70 مـكان تجمـع ضمـن ضاحيـة الفرسـان.

وتحرص شركة “دار وإعمار” على تطويــر خيــارات متنوعــة مـن المجتمعات العصريـة التـي تلبـي احتياجـات مختلـف شـرائح المجتمـع وتواكـب كافــة تطلعاتهــم بمــا يتــلاءم مــع قدراتهــم الشــرائية ومداخيلهــم.

ويعد مجتمع “سرايا االفرسان” واحداً من بين خمس مجتمعات سكنية تعمل “دار وإعمار” على تطويرها للمستفيدين ضمن برنامج “سكني” وضمن شراكتها مع وزارة البلدية والشوؤن القروية والإسكان والوطنية للإسكان، في كل من الرياض والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة وبإجمالي عدد وحدات يصل إلى 4500 وحدة متنوعة الفئة، وبإجمالي مساحة تتجاوز 2 مليون متر مربع.

© 2023 Dar Wa Emaar. All Rights Reserved.

قريباً